وقعت شركه تطوير مصر و كيريتن للضيافه مذكره تفاهم علي انشاء العديد من الفنادق الصغيره في مصر

وقد أعلنت مصر في تطوير الشركة، وهي شركة تطوير القادة العقارات من مصر، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، عن توقيعها مذكرة تفاهم مع كورتين الضيافة الحصرية، وهي شركة عالمية متخصصة في إدارة وتشغيل الفنادق والشركات التابعة كورتين الاستثمار العالمي. التعاون اتفاقية شاهد كورتين الضيافة حصرا في مصر مع التنمية في مصر وتشمل إطلاق اثنين من العلامات التجارية التابعة لشركة كورتين الضيافة في مصر لأول مرة، يوفر أول بيت فندق وشقق دار تجربة الخدمة الشخصية الضيافة الفاخرة استثنائية والثانية وفنادق الإقامة التي تلبي احتياجات الجيل القادم من الضيوف والمسافرين.
ويشمل الاتفاق إنشاء سبعة مشاريع فندقية جديدة في مشروع جلالة العين السخنة في مونتي فوكا خليج والساحل الشمالي. ومن المتوقع أن تشمل مونتي الجلالة 3 مشاريع فندقية مع ما مجموعه 1340 غرفة وحدة و108،000 متر مربع اجمالي (الشقق الفندقية متكاملة ، فندق والفيلات ملحوظ مع بيت والشقق الفندقية، بنيت مع خدمة فندقية وخدمات فندقية) منطقة الهيكلية، في حين فوكا خليج 4 مشاريع فندقية (فندقين ملحوظ الفنادق والشقق دار الخدمات المتكاملة، فندقين  كبائن وأكواخ وخدمات الشاطئ متكامل) مع إجمالي عدد الوحدات إلى أكثر من 1000 وحدة سكنية في مساحة إجمالية 100،000 متر مربع. ومن المتوقع أن افتتاح التجريبي للفندق البيت فندق فوكا ضمن مشروع الساحل فوكا نورث باي في عام 2020.

وقعت شركه تطوير مصر و كيريتن للضيافه مذكره تفاهم علي انشاء العديد من الفنادق الصغيره 2
وتجدر الإشارة إلى أن مشاريع وفنادق جديدة يشكل أيضا العديد من المفاهيم المبتكرة في عالم الأغذية والمشروبات، بما في ذلك  علامة بيني وجبات شهية حصرية كورتين، فضلا عن العديد من مزاجه جديدة مبتكرة، وتطوير المفاهيم الأخرى مطعم كورتين بالتعاون مع الشيف العالمي / ميشلان الطهاة جاومي الفوز النجم الدولي.
وتعليقا على هذا التعاون، يقول الرئيس التنفيذي لكورتين الضيافة: “نحن سعداء مع هذا المشروع الجديد، والذي يتوافق تماما مع استراتيجية التوسع في كورتين في الشرق الأوسط”، وأشاد أيضا الموقع الفريد لمصر، حيث وأضاف: “كان لا يزال مصر الوجهات السياحية الأكثر أهمية في العالم، ونسعى دائما للعثور على أصحاب الفنادق والمرافق السياحية في الأسواق نعالج، وتريد التأكد من” أن حزبنا فقط في إدارة الفنادق من نهجنا. كل إشارة من العلامات التجارية للفنادق التي نتمتع بها فندق مفاهيمها وأساليبها، التي تملك كل علامة نموذج إدارية مستقلة تسعى من خلالها إلى تلبية احتياجات الأجيال المختلفة والضيوف الثقافات والمسافرين من جميع أنحاء العالم، حيث فندقنا عن حقيقة أن يضم جميع الأطراف زيارة “.
مع إطلاقها في السوق المصري لأول مرة، تسعى كورتين لتأكيد نجاح الكبير الذي تحقق في السنوات الأخيرة من خلال أسلوبه الفريد والمميز في عالم الضيافة، والتي تشمل فنادق الخمس نجوم وصولا فنادق تهدف إلى الجيل الجديد من المسافرين، وجميعهم محاولة لتوثيق الضيوف ذات الصلة والمجتمع المحلي التي يزورونها.
هذه المفاهيم غير التقليدية ليست جديدة لتنمية مصر، الذي يلخص مشروع كبير لحضرة صاحب الجلالة في مونتي السخنة، الدافع الرئيسي في البحث عن سبل وطرق بديلة تتفق مع النهج المؤسسي، الذي يهدف إلى توفير قيمة مضافة ل الزبائن. الدكتور أحمد الجلبي ويوضح الرئيس التنفيذي وإدارة التنمية في مصر هذا المخرج مفهوم قائلا: “التعاون مع كورتين الضيافة هو نتيجة لسنوات من البحث عن شريك جديد العروض التفكير في طرق مختلفة للإدارة، بما في ذلك ليس فقط وهو يتفق مع تفكيرنا، ولكن وهذا هو الأهم مرنة بما فيه الكفاية لدمج واستيعاب الاحتياجات المختلفة من مشاريعنا. “وأضاف D. شلبي “إن الطبيعة العميقة للمعرفة العين السخنة والساحل الشمالي هو المفتاح لنجاح مشاريعنا والعنصر التشغيلي وعملياتنا التي نحن ندرس العملاء هدفنا جيدا والبحث في السبل التي تمكننا من تلبية احتياجاتهم من خلال تقديم وجهات مختلفة تشمل العناصر الرئيسية جذابة لهم، مما يؤدي إلى تجانس المجتمعات من مشاريعنا. ”
أدت إلى تطوير مصر لتصبح الجلالة ومونتي فوكا خليج، وأول وجهة سياحية في مصر، وليس فقط في جذب المسافرين المحليين، ولكن الأهم من ذلك، جذب والمسافرين الأجانب موضع ترحيب من جميع أنحاء العالم. ويضيف D. شلبي: “السياحة المصرية قد شهدت انتعاشا ملحوظا في السنوات الأخيرة، والتي تلقت مصر 5260000 سائح في عام 2017، وقد شجع ذلك لنا حتى أن شركات التطوير العقاري لإنشاء وتشمل المشاريع وعوامل جذب سياحية جديدة التي من شأنها أن تلعب دورا مهما في تطورنا كشركة والمساهمة في تحقيق النمو الاقتصادي في مصر “.
وفي الوقت نفسه، وقال انه يؤكد ذلك بقوله: “سوف الضيافة كورتين تكون مختلفة ومبتكرة في أمور السوق المصرية من خلال علامتنا التجارية ، المفاهيم فندق تختلف عن المفاهيم التقليدية للفنادق الشرق الأوسط، حيث ستصبح الفنادق  قادة ذكي توقع أن يمزج نبض الحياة الاجتماعية للثقافة المحلية وعوامل الراحة والرفاهية ”
ومن المتوقع أن يجذب سبعة مشاريع فندقية جديدة، والتي تتمتع المفاهيم فندق مختلفة، شريحة كبيرة من المسافرين المحليين والدوليين من جميع الفئات العمرية. الذي سيكون حاضرا للضيافة في مشروع كورتين فوكا خليج من خلال مجموعة كاملة من الانتهاء من الفنادق والشقق، بالإضافة إلى غرف الفنادق والمنازل والاكواخ تطل على المنطقة الخضراء في الطلاءات الصناعية والجزيرة مع المياه الفيروزية. مشروع العملاء الجلالة مونتي وتتميز مجموعة من الخدمات الممكنة من الفنادق والشقق والغرف الفندقية والفلل بنيت مع بيت التجارة.

أضف تعليق